فنان عبقري مش عادي، المتحدة تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام (فيديو)

فنان عبقري مش عادي، المتحدة تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام (فيديو)

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، تحتفل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعيد ميلاد الفنان القدير عادل إمام، الذي ولد في 17 مايو 1940، وصممت المتحدة فيديو يضم صورا من أعمال الزعيم عادل إمام وعلى أنغام «حادي بادي أنا فنان عبقري مش عادي» وهي أغنية غناها الزعيم كتتر لمسلسله النادر «الفنان والهندسة» وتحت شعار «84 سنة عادل إمام زعيم الفن العربي».

ضم فيديو المتحدة، الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، فقرات مميزة، منها: عرض فيلم وثائقي عن مسيرة عادل إمام، في مراحل عمرية مختلفة، كما ضم مقاطع فيديو تحمل شهادات تاريخية من نجوم الفن والمشاهير قيلت في حق موهبة زعيم الفن.

آخر أعمال عادل إمام الفنية

واختفى الزعيم عن الساحة الفنية منذ فترة زادت عن الـ 4 أعوام، حيث كان آخر ظهور له بمسلسل «فلانتينو»، والذي عرض خلال رمضان 2020، ولم يشارك في أي عمل فني بعدها.

قدم الزعيم عادل إمام ما يزيد عن 100 عمل فني متنوع، إضافة إلى 10 عروض مسرحية شهيرة لا يزال يشاهدها جمهوره وحققت نجاحًا كبيرًا.

اعتزال عادل إمام

أعلن المخرج رامي إمام في يناير 2024 ، اعتزال والده مجال الفن، قائلا: «والدي قرر التفرغ للحياة الأسرية معانا ومع أحفاده طوال الوقت».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات