فنانات في حياة حبيب العادلي، نبيلة عبيد وسمية الخشاب على رأس «الصحيفة العاطفية» للوزير الأسبق

فنانات في حياة حبيب العادلي، نبيلة عبيد وسمية الخشاب على رأس «الصحيفة العاطفية» للوزير الأسبق

هناك العديد من الوزراء في تاريخ مصر، لهم جولات و مغامرات في الحياة العاطفية، والتي مثلت الجانب الشخصي من حياتهم اليومية، يعد وزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العدلي واحد من أشهر وزراء داخلية مصر كونه صاحب المدة الأطول على كرسي الوزارة في تاريخ مصر، والتي انتشرت مزاعم ارتباط اسمه مع عدد من الفنانات، ضمن «الصحيفة العاطفية» له. 

يعد اللواء حبيب العدلي، واحد من أكثر القيادات الأمنية، التي تناثرت حوله العديد من الشائعات عن العلاقات النسائية، زعم البعض بأنه يمتلك تاريخ كبير من المغامرات العاطفية، بسبب تواجده على رأس الأنظمة الأمنية في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، حيث ظل في منصبه لسنوات طويلة.

الفنانة أنوشكا 

أنوشكا و حبيب العادلي 

وتضمنت الشائعات التي طالت «العدلي»، أنه على علاقة بالفنانة أنوشكا، وانتشرت معلومات عن تواجد علاقة سرية بينهما تدور قصتها حول تواجد الاثنين معًا داخل أسوار نادي الجزيرة في ملعب التنس، لتبدأ بالتعارف ومن ثم تنتهي بالزواج سرًا في أحدى الوحدات السكنية الخاص بـ «العادلي» بمدينة 6 أكتوبر.

2024516بلبل 5756 020432
الفنانة نبيلة عبيد

نبيلة عبيد وحبيب العادلي 

تأتي في المرتبة الثانية نبيلة عبيد، تناولت الشائعة وجود علاقة سرية مابين «العادلي»و «عبيد»، حيث انتشرت حينها  مزاعم عن تواجد حالة من الحب بين الثنائي، ذكرت الفنانة مريم فخر الدين، من قبل في لقاء صحفي لها عن وقوع «بلبلة» في غرام وزير الداخلية، مما دفع نبيلة للظهور بعدها لتنفي الخبر، و تعترف بأنها لم تقابل حبيب العدلي في أي مناسبة على الإطلاق.

2024516خش 5756 020142
الفنانة سمية الخشاب 

سمية الخشاب و حبيب العادلي 

الشائعات لم توقف عند «عبيد»، ولاحقت «العدلي» و«الخشاب»  بعد خضوع الوزير للتحقيق عقب أحداث ثورة يناير، بوجود علاقة مريبة بينهما،  انتشرت العديد من المعلومات التي تفيد بزواج الفنانة من الوزير السابق، مما دفع «الخشاب» للتعليق على تلك المعلومات، و أكدت أنها أحاديث مفبركة، المقصود بها رجال السياسة، و أنها لاترغب في أن تكون جزء من عالم السياسة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات