«عندك حق تخبيه عننا»، أبو هشيمة يثير الجدل بصوره مع شقيقه

«عندك حق تخبيه عننا»، أبو هشيمة يثير الجدل بصوره مع شقيقه

«قمر ومش مرتبط»، هكذا علقت الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على صور رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، مع شقيقه طارق الذي خطف الأضواء بوسامته.

وأثيرت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديان بسبب صور شقيق أبو هشيمة، والتي نشرها من ميناء سان تروبيه الفرنسي، وأصبح بعدها حديث الساعة على أكبر الصفحات و«جروبات» الفتيات.

وأعربت الفتيات، عن إعجابهن الشديد بوسامة طارق، شقيق أبو هشيمة، وأخذن يتحدثن عن وسامته وكاريزمته الفائقة، لدرجة أن البعض أجزم بأنه خطف الأضواء من أبو هشيمة.

وجاءت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، كالتالي: «إيه القمر ده»، «أحلى من أبو هشيمة نفسه»، «اخراشي على القمر»، «عندك حق تخبيه عننا»، «أبو هشيمة طلع عنده أخ قمر أوى يا جدعان ومش مرتبط»، «أوصله إزاي يا أخواتي».

2024512441655314 8309743490 1684 075227

 

من هو شقيق أبو هشيمة؟

الجدير بالذكر أن شقيق رجل الاعمال المصري أبو هشيمة، طارق متزوج من الشيخة يسرا الفاسي، ابنة رجل الأعمال السعودي شمس الدين الفاسي، منذ عام 2010.

وحضر زفافهما مجموعة كبيرة من الشخصيات العامة، ونجوم الوسط الفني، كما أحيا الحفل كبار المطربين المصريين والسعوديين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات