عمر كمال يرد على منتقدي سياراته الفارهة مع أميرة بدر، الليلة

عمر كمال يرد على منتقدي سياراته الفارهة مع أميرة بدر، الليلة

يحل مطرب المهرجانات عمر كمال، اليوم الجمعة، ضيفًا على برنامج خلاصة الكلام، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار، للحديث عن تعرضه لانتقادات لاذعة مؤخرًا بسبب السيارات الفارهة، التي ظهر بها مع حمو بيكا وحسن شاكوش.

ويكشف عمر كمال خلال لقائه مع أميرة بدر، عن الصعوبات التي واجهته في بدايته، ويرد على منتقدي أعماله، وهل يعيش قصة حب جديدة، وما هي مواصفات فتاة أحلامه وغيرها من الأسرار في حياته.

برنامج “خلاصة الكلام” يعرض يومي الخميس والجمعة على شاشة النهار، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تتناول خلاله الإعلامية أميرة بدر، العديد من القضايا المثيرة للجدل، وتستضيف أيضًا عددًا من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة وغيرهما من نماذج مؤثرة.

عمر كمال يستعد لحفل في مايو المقبل

وفي سياق آخر، أعلن مؤدي المهرجانات عمر كمال، عن إقامة حفل فنى فى شهر مايو المقبل، على أن يخصص دخل الحفل، لدعم نادى منتخب السويس الذى صعد للدوري الممتاز مؤخرا.

ونشر عمر كمال، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ذكر فيه أنه تأثر بحديث رئيس النادي، عن الصعوبات المالية التي تواجه الفريق، مشيرا إلى أنه سيقدم دعما ماليا للنادي الذى يعشقه منذ الصغر بقيمة 100 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات