علامات السمنة ظهرت على وجهه.. محمد رمضان يكشف عن أكثر شيء يخيفه

علامات السمنة ظهرت على وجهه.. محمد رمضان يكشف عن أكثر شيء يخيفه

ظهر الفنان محمد رمضان، في قناة «mtv» اللبنانية، وقد بدت على وجهه علامات السمنة، على غير العادة التي يراه بها الجمهور.

وقال محمد رمضان، خلال مقابلة مع قناة «mtv» اللبنانية، إن من أهم أسباب نجاحه، هو المجهود الذي يبذله طوال الوقت، كي يظل في الصدارة، ويحافظ على الصورة الذهنية التي رسمها أمام الجمهور.

وتحدث محمد رمضان، عن أكثر شيء يخيفه في الحياة، قائلا: لا يوجد أي شيء أخشاه في الحياة، سوى العمر، فأنا أستطيع أن أتحدى أي شيء، لكن العمر هو الشيء الوحيد الذي ممكن يغلبني.

وعن سر نجاحه قائلا:«أعتقد السر في نجاحي، هو الوعي، قبل السعي، وهو شئ مهم جدًا والتخطيط السليم، وبذل المجهود دائمًا والإخلاص في العمل، والثقة في الله، لذا من المؤكد أن النتيجة ستكون مُرضية للشخص ومُرضية للجمهور».

وعن اختياره نمبر وان، قال محمد رمضان، لا أعتقد أن أي شخص يسعى للنجاح يريد أن يكون رقم 2، فبالضرورة الشخص الناجح، يريد أن يكون نمبر وان.

وأكد رمضان أنه يسير دون «بودي جارد» وسط جمهوره، متابعًا: «أنا ليس لدي بودي جاردفي الحياة العادية، لأن الجمهور هو أكبر حامي، ولكن في الحفلات، القائمين على الحفلة، يضطرون أن يكون هناك أمن، حرصًا على سلامة الناس والمعدات».

وكشف محمد رمضان عن بعض الجوائز القريبة من قلبه، قائلًا: «حصلت على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في نيجيريا، عن أغنية مافيا».

وعن تفضيلات محمد رمضان بين الغناء والتمثيل، قال: «أنا أفعل كل شئ، تحت مظلة متعة الجمهور، سواء من خلال المسرح أو الغناء، أو التمثيل».

وأعلن محمد رمضان عن موعد حفلته القادمة في لبنان، أغسطس المقبل.، وأكد أنه يحضر لفيلم جديد بعنوان «أسد»، من تأليف وإخراج المخرج المصري العالمي محمد دياب، وأغنية مع المغني الأمريكي الشهير ويلايام

المصدر: وكالات