عصام صاصا يحاول الصلح مع أسرة شاب الدائري:«لو أتحبست أنا راضي بس أهم شيء عندي أراضي الناس»

عصام صاصا يحاول الصلح مع أسرة شاب الدائري:«لو أتحبست أنا راضي بس أهم شيء عندي أراضي الناس»

مازالت المفاوضات مستمرة بين مطرب المهرجانات عصام صاصا وأسرة ضحية حادث دهس شاب الدائري على الصلح معهم، مشيرا إلى أنه سيقدم جميع ما يرضيهم كتعويض عن هذا الحادث الأليم.

وقال المستشار علي فايز، محامي الضحية أحمد مفتاح، بعدما تواصل هاتفيا مع عصام صاصا، إن عصام صاصا يسعى إلى التصالح مع عائلة أحمد مفتاح، وتقديم لهم جميع التعويضات، مشيرا إلى أنه يشعر جيدا بمعنى اليتم وفقد الأب.

وأشار إلى، أنه قال له نصا: «أنا والله لو أتحبست وحصل أي حاجة أنا راضي بس أهم شيء عندي أراضي الناس دي أنا أبويا مات، وأنا عندي 9 شهور وحاسس بحرمان الأب والأطفال الأيتام بس أنا والله غصب عني».

وتابع: «خطوة مهمة نحو طريق الصلح وإقناع الأهالي الذين يرفضون التصالح نهائياً حتى هذه اللحظة وأنه باعتباره محامي عنهم فهو ملتزم تماما، برغبتهم ومستمر في اجراءاته القانونية نحو الطريق الجنائي والمدني».

عصام صاصا مطرب المهرجانات

كما أضاف دفاع ضحية الدهس أسفل عجلات سيارة عصام صاصا أنه سيطالب بالدية الشرعية من أجل الصلح مع مطرب المهرجانات عصام صاصا، مشيرا إلى أنه يحترم القانون وسيتخذ كافة الطرق لحماية موكله، كما أنه طلب مبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض، فهو مبلغ مؤقت لأن المحكمة ستقدر بعد ذلك الضرر الفعلي والضرر الجسيم والضرر المحتمل وكافة الأضرار المالية والنفسية والبدنية التي وقعت على المتوفي وذويه.

وأعرب الدفاع عن استياءه من تصريحات زوجة عصام صاصا منوها، أنها تعرضها للمساءلة القانونية وما نشرته عبر تطبيق «انستجرام» بأن عصام «بيتساوم بملايين»، يعد اتهاما صريحا لأسرة المجني عليه ومرفوض لأن الادعاء المدني حق كفله القانون وليس مساومة لأحد.

المصدر : وكالات