عصام السقا ينضم لفيلم “ريستارت” بطولة تامر حسني

عصام السقا ينضم لفيلم “ريستارت” بطولة تامر حسني

أعلن الفنان عصام السقا انضمامه إلى فيلم “ريستارت” بطولة الفنان تامر حسني وإخراج سارة وفيق والذي من المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام الحالية لعرضه ضمن موسم الصيف.

وكتب عصام السقا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “توكلنا علي الله .. فيلم ( ريستارت ) مع النجم الكبير وحبييي الغالي تامر حسني والنجمة هنا الزاهد والنجم باسم سمرة والنجم محمد ثروت والنجم ميكا .. تأليف استاذ ايمن بهجت قمر اخراج سارة وفيق … ربنا يكرمنا بالتوفيق والنجاح دعواتكم”.

يشار إلى أن الفنان عصام السقا قدم أداءً متميزًا في مسلسل «صدفة» الذي عرض في رمضان 2024، حيث جسد شخصية “طارق” بكل تفاصيلها.

وتمكن عصام السقا من تجسيد شخصية “طارق” بكل تفاصيلها، من حيث مظهره الخارجي، طريقة كلامه، تعبيرات وجهه، وحركاته، وتنوعت مشاعر “طارق” خلال المسلسل، ما بين الحزن والفرح، الغضب والحب، القوة والضعف، وقد نجح عصام السقا في التعبير عن كل هذه المشاعر بدقة واحترافية.

أحداث مسلسل صدفة

ودارت أحداث مسلسل «صدفة» في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة “صدفة” مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر : وكالات