عدوك ابن كارك.. تصريحات باسم سمرة تثير غضب الوسط الفني

عدوك ابن كارك.. تصريحات باسم سمرة تثير غضب الوسط الفني

 تنشب الخلافات دائمًا بين أبناء المهن الواحدة، وقد تصل لحد العداوة، ويعد الوسط الفني من أبرز المهن التي تتصدر الأزمات، والخلافات، فكثيرًا ما تنشب الخلافات بين النجوم والفنانين، ومن أبرز هؤلاء الفنانين هو الفنان باسم سمرة الذي يواجه العديد من الأزمات من حين لآخر.
وتسبب الفنان باسم سمرة في جدل كبير بالساعات الماضية، وذلك بعد انتقاده للممثلات بالجيل الحالي خلال استضافته ببرنامج “أسرار النجوم”، وقال: “الممثلات قاعدين يقصروا لما مبقتش شايفهم”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض إهانة لفنانات هذا الجيل.
ولم تكن هي المرة الأولى التي يدلى بها باسم سمرة بتصريحات تغضب بعض زملائه بالوسط الفني، نستعرض لكم في السطور التالية أبرز هذه التصريحات.
باسم سمرة ونيللي كريم
وكان الفنان باسم سمرة تسبب في غضب الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش الشهير هشام عاشور، وذلك بعد سؤاله عنها خلال أحداث برنامج “رامز جاب من الآخر”، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2024، فصرح حينها أن نيللي تساعد زوجها في أن يصبح ممثلًا رغم عدم استطاعته ذلك، وهو الأمر الذي أغضبت نيللي وزوجها حينها.
باسم سمرة والسقا
وصرح باسم سمرة من قبل بعض التصريحات التي أغضبت منه الفنان أحمد السقا، وذلك بعد أن كشف في تصريحات إعلامية أن السقا تدخل في فيلم “الجزيرة” من أجل إزالة بعض المشاهد لباسم، كما أضاف أنه أشطر من السقا بالتمثيل على حد تعبيره، وهو الأمر الذي أغضب السقا كثيرًا، إلى أن تم التصالح، والتعاون مع بعضهما البعض خلال مسلسل “العتاولة”.
باسم سمرة ومحمد رمضان
ونشبت إحدى الخلافات من قبل بين الفنان محمد رمضان، والفنان باسم سمرة، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات أثناء حضورهما مناسبة شعبية، وبعدها أدلى الثنائي ببعض التصريحات الإعلامية، فوجه باسم رسالة لرمضان حينها: “يا ابني فوق لنفسك.. محدش يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير”.                                                                                                                                     

المصدر : وكالات