عبد الله بوشهري يستعد لإخراج مسلسل «فعل ماضي» مع نجوم دراما الخليج

عبد الله بوشهري يستعد لإخراج مسلسل «فعل ماضي» مع نجوم دراما الخليج

أحمد حمدى

يستعد الفنان والمنتج عبد الله بوشهري، لتقديم أولى تجاربه الإخراجية في مسلسل “فعل ماضي” الذي يشارك في بطولته 4 فنانين من نجوم دراما الخليج، هم محمود بوشهري، شجون الهاجري، زينة مكي، وعلى كاكولي، والعمل تأليف الكاتبة علياء الكاظمي.

وأبدى بوشهري سعادته بالتجربة، مؤكدا أن العمل سيحمل العديد من المفاجآت على مستوى النجوم المشاركين، والقصة والسيناريو والحوار.

وأضاف أنه لم يتخوف من خوض تجربة الإخراج لأنه ابن المهنة، ولديه خبرات سابقة في الدراما سواء التمثيل أو الإنتاج، منها على سبيل المثال إنتاجه لمسلسل “ولد أمه” بطولة محمود بوشهري مع النجمة سوسن بدر، وآخرها مسلسل “ملفات منسية” الذي عرض رمضان الماضي، وقام ببطولته أمام النجمة شجون الهاجري، وشاركت به الفنانة المصرية شيماء سيف.

وتابع أنه سعيد بردود الفعل على مسرحيته الأخيرة “صنع في الكويت”، خاصة إن كافة العروض كانت كاملة العدد طوال أيام العرض.

أردف بوشهري، إن صناعة الدراما في الخليج تطورت كثيرا، وظهور المنصات أضاف كثيرا للدراما العربية بشكل عام، وقال: “التطور في صناعة الدراما ظهر جليا في مستوى الأعمال الدرامية التي عرضت عبر المنصات خلال السنوات الأخيرة”.

الجدير بالذكر إن مسلسل “ولد أمه” لاقى نجاح كبير خلال عرضه عبر منصة “شاهد”، كما حقق مسلسل “ملفات منسية” الذي عرض في رمضان الماضي، نجاح كبير وتصدر الأعلى مشاهدة عبر منصة “شاهد” في عدة دول.

elaosboa19684

elaosboa85329

nabd

المصدر: وكالات