عارفة عبد الرسول تهاجم طارق الشناوي بسبب روجينا: « عيب عليك»

عارفة عبد الرسول تهاجم طارق الشناوي بسبب روجينا: « عيب عليك»

دخلت الفنانة عارفة عبد الرسول، طرفا أزمة بين الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي من ناحية، والناقد الفني طارق الشناوي من ناحية أخرى، حيث وجه الأخير نقدا حادا للفنانة روجينا، مؤكدا أنها تشارك في العمل الفني فقط  لأن زوجها نقيب المهن التمثلية.

وعلقت الفنانة عارفة عبد الرسول، على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي عقب أزمته مع الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي، وكتبت منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» هاجمت فيه الشناوي، ودافعت من خلاله عن نقيب المهن التمثيلية وزوجته.

وجاء فى منشور عارفة عبد الرسول: «يا عم روح ده روجينا، وهي لسة صغنونة قوي عملت دور كبير جدًا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير، ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله».

 

وكان نقيب المهن التمثيلية، حرر محضرا ضد الناقد طارق الشناوي، حيث تم استدعاء «الشناوي» لأخذ أقواله، ويأتي ذلك بعد كتابة الأخير مقالا عن الفنانة روجينا زوجة أشرف زكي، وتفاعل المتبايعين بايجابيه مع المنشور الخاص بالناقد.

شارك طارق الشناوي، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بمنشور قال فيه: «فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي حرره الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، ولكن اعتبره النقيب سبا وقذفا علنيا».
 

وتابع «الشناوي»: «وأقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات