طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا

طارق الشناوي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي.. غدا

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في الحلقة المقبلة من برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه عبر شاشة ON الناقد طارق الشناوي، ومن المفترض أن يكشف من خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية، لاسيما بعد أزمته الأخيرة مع الفنان أشرف زكي.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة ON أعلنت عن استضافة طارق الشناوي في برنامج معكم منى الشاذلي، عبر حسابها على «إنستجرام»: «لقاء مميز مع الناقد طارق الشناوي، وحلقة خاصة عن الشاعر المبدع مأمون الشناوي، في معكم منى الشاذلي غدًا الخميس الساعة 11 مساء على ON».

تفاصيل أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي

وبدأت القصة، عندما فوجئ طارق الشناوي، باستدعائه للرد على محضر حرره أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضده، والسبب مقال كان قد كتبه “الشناوي” منذ نحو شهر اعتبره أشرف سبا وقذفا علنيا.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد على المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق ولكن اعتبره النقيب سبا وقذفا علنيا».

وتابع: «أشرف زكي أقام الدعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضا دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن».

واختتم الشناوي: «أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلق».

اقرأ أيضاًطارق الشناوي مصرا على رأيه في روجينا: لا تصلح بطلة مطلقة ولن أعتذر « فيديو»

عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي بسبب روجينا

الناقد طارق الشناوي يرشح سعد هنداوي لرئاسة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة



المصدر: وكالات