صفر تكلفة، تفاصيل صادمة عن مسلسل «مين اللى صاحب آية»

صفر تكلفة، تفاصيل صادمة عن مسلسل «مين اللى صاحب آية»

كشف صناع مسلسل «مين اللى صاحب آية»، بطولة الفنانة ندى موسي، عن التكلفة الإنتاجية للعمل، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها  “معكم منى الشاذلي“، الذي يعرض على قناة ON.

وقالت ندى موسى، بطلة العمل، أنها وافقت على المسلسل بمجرد عرضه عليها بسبب حماس صناعه وشغفهم.

قال سيف زهران، عن التكلفة الإنتاجية: «المسلسل كله متصور تلفونين، والتكلفة لا تذكر، بحيث إنه لم يكلف أي مبلغ يذكر، أكتر حاجة كلفتنا في المسلسل هو سندوتش الطعمية بتاع ندى».

ومن جانبه، قال عمر شرقي: «أنا بحب الإنتاج جدا، وسيف بيحب الكتابة، والمونتاج والدبلاج كان في البيت عندي، وكان التصوير الداخلي في بيوتنا».

آخر أعمال ندى موسى 

وكانت الفنانة الشابة ندى موسى، شاركت في مسلسل «ألفريدو» هي أول حكاية من حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

المسلسل من بطولة النجمة إلهام شاهين، أحمد فهمي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داوود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، انجي كيوان، محسن صبري، المؤلف عمرو ياسين، وإخراج عصام نصار، الشركة المتحدة وشركة أرت ميكرز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات