صدمة لجماهير الزمالك قبل ساعات قليلة من لقاء نهضة بركان

صدمة لجماهير الزمالك قبل ساعات قليلة من لقاء نهضة بركان

وجه الأمن المغربي صدمة قوية لجماهير الزمالك التي إتجهت للمغرب خلف الفريق لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل ساعات قليلة من إنطلاق ذهاب نهائي الكونفيدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي على ملعب البركان في العاشرة من مساء اليوم 

ورفض الأمن المغربي حضور جماهير الزمالك لقاء اليوم بجواز السفر فقط ويشترط الأمن المغربي على الجماهير ضرورة وجود تذاكر اللقاء رفقة الجماهير 

وكان حدد الأمن السماح بتواجد 3000 مشجع لجماهير الفارس الأبيض في لقاء الذهاب أسوة بلقاء العودة في القاهرة 

ومن جانب نادي الزمالك تلقى مسؤولو  بعثة نادي الزمالك  في المغرب تأكيدات من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بحضور الجماهير لمباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بين الأبيض  ونهضة بركان بجواز السفر فقط لمن لم يستطع الحصول على تذاكر اللقاء  وفقاً لتعليمات السلطات الأمنية المغربية .

وقام مسؤولو الزمالك بتوفير تذاكر  للجماهير المصرية في المغرب كي يتمكنوا من حضور اللقاء.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب على الملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
ووصلت أعداد من جماهير الزمالك إلى المغرب خلال الساعات القليلة الماضية لمؤازرة الفريق الأبيض في مباراة نهضة بركان المرتقبة.

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله “نيمار” – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا

المصدر: وكالات