شيرين عبد الوهاب.. تتهم أشخاصا في «روتانا» بمحاولة إبعادها عن الغناء

شيرين عبد الوهاب.. تتهم أشخاصا في «روتانا» بمحاولة إبعادها عن الغناء

تصدر اسم المطربةشيرين عبد الوهاب مؤشرات محركات البحث خلال الأيام الماضية، وذلك بعد دخولها في نزاعات جديدة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مما أثار قلق جمهورها على مسيرتها المهنية.

وفي هذا الصدد يرصد الأسبوع لمتابعيه آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.

في وقت سابق أصدر مكتب الدكتور حسام لطفى، محامي شيرين عبد الوهاب بيانا كشف خلاله عن آخر المستجدات في أزمة شيرين مع روتانا قائلا: «أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكما في الدعوى رقم 601 لسنة 16 ق بتاريخ 17 سبتمبر 2023 بانتهاء العقد المؤرخ 6 يناير 2019 في 8 يناير 2022، وسددت شيرين مبلغ 8 ملايين جنيه وتسلمت أصل الصيغة التنفيذية بتاريخ 18 ديسمبر 2023».

وتابع حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب: «وأقرت شركة روتانا في محضر التسليم ببراءة ذمة شيرين عبد الوهاب، وبناءً على ذلك يحق لها التعاقد مع أي شركة أخرى من صدور الحكم الاستئنافي في تاريخ 16 سبتمبر 2023».

شيرين عبد الوهاب

اعتزام شيرين عبد الوهاب أخذ جميع الإجراءت القانونية ضد روتانا

وكان حسام لطفى، محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بيانا أعلن من خلاله على استمرار الخلافات بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا مؤكدا على نية موكلته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة قائلا «لا تزال هناك خلافات بيننا وبين روتانا بالرغم من سداد 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وقررت التحرك واتخاذ الإجراءات القانونية وتجديد النزاع بعد تأخر طرح أغاني انتهيت من تسجيلها منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى اشتراط -روتانا- حسب البيان على تقديمها حفلات فنية فقط خلال الفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريقها فقط، وتأجيل طرح 3 أغنيات انتهت من تسجيلهم في وقت سابق بدون أسباب واضحة».

وتابع «شيرين تواصلت معي واخبرتني أن هناك بعض الأشخاص داخل روتانا يحاولون إبعادها عن الغناء، يضعون لها العراقيل ويصنعون المشاكل بدون مبرر واضح، وكأنهم يريدون إبعادها عن الغناء بكل الطرق، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها خلال الساعات القليلة الماضية، وقررت أن تكشف للرأي العام حجم الظلم الذي تعرضت له مؤخرًا.

وأكد حسام لطفى، محامي شيرين عبد الوهاب على احترام موكلته للقانون قائلا: «شيرين عبد الوهاب تحترم القانون والعقود، وأنها دفعت مبلغ 8 ملايين لصالح روتانا، وظنت وقتها أن النزاع انتهى عند هذا الحد، بعد تعرضها لظلم شديد، وقررت أن تكشف تلك الحقائق، واتخاذ الاجراءات القانونية لردع هؤلاء الأشخاص، خاصة أنها فوجئت بقضية أخرى تم رفعها ضدها».

elaosboa18763 1
أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

رد شركة روتانا على ادعاءات شيرين عبد الوهاب

ليقرر الأخير الخروج عن الصمت وتوضيح حقيقة أزمتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أثارت جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إصدار بيان عبر صفحتها الرسمية.

ونفت روتانا ادعاءات شيرين بشأن تسليمها أغاني جديدة قائلة «ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الدهب التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا».

وتابع البيان: «وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها لـ ماستر والأوراق القانونية، والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين. لذا اقتضى التنويه وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا ادعاءات».

اقرأ أيضاًحقيقة تعاقد شيرين عبد الوهاب مع شركة جديدة وفسخ العقد مع روتانا

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على بكائها بـ حفل الكويت

المصدر: وكالات