شيرين عبد الوهاب.. الأزمة تشتعل بين روتانا و”صوت مصر”

شيرين عبد الوهاب.. الأزمة تشتعل بين روتانا و”صوت مصر”

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على محركات البحث المختلفة ومنصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما عادت أزمة الفنانة مع شركة روتانا، بعدما اتهمت شركة روتانا بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

 شركة روتانا ترد على شيرين عبد الوهاب

وخلال الساعات الماضية، ردت شركة روتانا على اتهامات الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعمد الشركة تأخير طرح أغانيها، ونشرت بيانا عبر صفحتها الرسمية على  «إنستجرام»، جاء فيه: «ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة».

شركة روتانا تفند اتهامات شيرين عبد الوهاب 

وأوضح بيان الشركة «وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الإدعاءات».

elaosboa07419

أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد وجهت اتهاما لشركة روتانابتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، وكشف بيان صحفي لـ شيرين عبد الوهاب، عن تطورات الأزمة بينها وشركة الإنتاج، مشيرا إلى أن الخلافات بينهما لم تنتهِ بعد بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

شيرين عبد الوهاب

وأكد بيان شيرين عبد الوهاب أن شركة الإنتاج تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية، وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

المصدر : وكالات