شوبير يهاجم قائد الزمالك السابق بسبب الأهلي والترجي «فيديو»

شوبير يهاجم قائد الزمالك السابق بسبب الأهلي والترجي «فيديو»

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حازم إمام (الصغير) لاعب الزمالك السابق، بسبب تصريحاته بشأن مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الترجي يبدأ تحضيراته لنهائي إفريقيا، ويطلب من الأمن حضور السعة الكاملة للجماهير”.

وتابع: “في موضوع لن أصمت عنه، ممكن يكون في لاعب كرة ثقافته محدودة، هذا ليس عيب، الثقافة ليس معناها أن يتحدث الإنجليزية أو فرنساوي، الثقافة قدر التعليم والخبرات الحياتية”.

وأضاف: “لكن في ناس الأجواء التي كانوا يعيشون فيها تجعل كم الثقافة أقل وعندما يتحدثون يكون عندهم مشاكل، مثلًا الكابتن حازم إمام الصغير، تحدث عن أن الترجي طلب حكام أجانب لمباراته مع الأهلي، السؤال من أين أتيت بهذه المعلومة؟”.

وأردف: “لم أسمع أن لك علاقات بالاتحاد الإفريقي أو بالفيفا والحكام وإنه يعرف هذه الأمور، جميل إنك إبن من أبناء الزمالك، لكن الأجمل تكون مثل حازم إمام الكبير عندما يتحدث يعرف لمن يوجه رسالة وينتبه لكلامه”.

واختتم: “قصة استقطاب الجمهور ليست الموضوع، أنا ممكن أطبل طول الوقت للاهلي، لكن أنتقد، ويجب أن ننتبه لتصريحاتنا وكلامنا، وكل واحد ياخد باله من كلامه”.

المصدر: وكالات