«شقو» يحصد 70 مليونا ويقف على اعتاب قائمة الأعلى إيرادات

«شقو» يحصد 70 مليونا ويقف على اعتاب قائمة الأعلى إيرادات

نجح فيلم «شقو»، بطولة الفنان عمرو يوسف، نجاحا ساحقا في دور العرض السينمائي، ومنذ طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، يواصل «شقو» استحواذه على الإيرادات وتصدره شباك التذاكر، ليكمل تنافسه على صدارة  قائمة الإيرادات.

ويستمر فيلم «شقو» في حصد الملايين من على شباك تذاكر دور العرض، بعد أن حقق أمس 416 ألف جنيه بدور العرض، ليحصل الفيلم على المرتبة الثانية بين الأفلام المنافسة بدور العرض، ويحقق إجمالي إيرادات تقترب من 70 مليون جنيه.

وتشير إيرادات فيلم شقو، إلى احتمالية انضمامه إلى قائمة أعلى الإيرادات بتاريخ السينما المصرية، وذلك بسبب المعدل السريع في زيادة إيراداته يوميا، في خلال أربع أسابيع فقط.

أحداث فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو في إطار من الأكشن والكوميديا والإثارة، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للمؤلف تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن صديقين خارجين عن القانون يمارسان أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى بأحداث الفيلم.

أبطال فيلم شقو

يشارك في بطولة فيلم «شقو»عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات