شريف منير ينشر صورة جديدة من العرض الخاص لفيلم «السرب»

شريف منير ينشر صورة جديدة من العرض الخاص لفيلم «السرب»

طرح الفنان شريف منير، مجموعة صور من العرض الخاص لفيلم «السرب»، الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي، بأحد السينمات في مدينة السادس من أكتوبر، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا عقب عرضه في دور العرض المصرية.

شريف منير يشارك كواليس العرض الخاص لـ السرب

شارك شريف منير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور تجمعه مع أحمد السقا وآسر ياسين، وعلق: «صوره تجمعنى مع أحمد السقا وآسر ياسين من عرض فيلم السرب».

تفاصيل فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم «السرب» بعد 4 أيام من عرضه

البابا تواضروس الثاني: فيلم السرب يسجل صفحة مهمة في تاريخ مصر (فيديو)

وزارة الثقافة تطرح فيلم «السرب» ضمن عروض سينما الشعب



المصدر: وكالات