شبيه مبارك: المصريون يحبونني وسأفعل ما يريدون

شبيه مبارك: المصريون يحبونني وسأفعل ما يريدون

عبر الفنان الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، شبيه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، عن سعادته بسبب شهرته في مصر للشبه المتطابق مع الرئيس الراحل، مشيرا إلى أن أبناءه بمشاركة عدد كبير من الأصدقاء فوجئوا بشهرته في مصر، حيث يهتفون باسم اللاعب المصري محمد صلاح أمامه لحبهم رياضة كرة القدم.

وقال «أبهيجيت» خلال لقاء مع قناة «العربية نيوز» : «أبنائي وأصدقائي عندما علموا عن شهرتي في مصر، فوجئوا وصاروا يهتفون باسم محمد صلاح لحبهم رياضة كرة القدم لذلك صرت أشاهده فقط منذ أيام، بصراحة أحب أن أشارك المسرح مع محمد صلاح، عندما أكون في مصر إنه حلمي، إذا أراد الشعب المصري سأغني له أغنيتي باللغة العربية، العديد من المصريين لا يعرفون هذه الأغنية».

وأوضح :«أعتقد أن الناس في مصر يحبونني كثيرا وأنا مستعد لتقديم ما يريدون، عمري الآن أكثر من 60 عاما وسأفعل ما يريدون وهذا وعدي لهم، أفكر بعد هذا اللقاء، في الهند أنا أغني فقط، وسأفعل ما يريدون، لا أريد مشاركة الغناء مع المطربين المشهورين، والخطة هي التعاون مع بعض الموهوبين فقط، لا أريد المشاهير».

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو لـ موسيقار هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا، والذي يشبه كثيرا في ملامحه الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، حتى تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعى، ومؤشر البحث «جوجل».

أول تعليق من أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه مبارك

وعلق أبهيجيت بهاتاشاريا على تصدره التريند في مصر، وقام بنشر صور له مع صور للرئيس الراحل مبارك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أنا تريند في مصر».

وظهر الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، خلال الفيديو الشهير له، وعضو في لجنة تحكيم india idol، مرتديًا نظارة باللون والأسود، وكان يغني مع إحدى المتسابقات، بينما ظهر خلال الفيديو الشبه الكبير الذي بينه وبين الرئيس الراحل مبارك.

المصدر: وكالات