سوسن بدر توجه رسالة لـ سلمى أبو ضيف بعد خطبتها.. والأخيرة: أحلى وأشيك واحدة «صورة»

سوسن بدر توجه رسالة لـ سلمى أبو ضيف بعد خطبتها.. والأخيرة: أحلى وأشيك واحدة «صورة»

حرصت الفنانة سوسن بدر على تهنئة النجمة الشابة سلمى أبو ضيف بعد خطبتها من شاب سويسري الجنسية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك بعد إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية.

وشاركت سوسن بدر صورة لـ سلمى أبو ضيف وخطيبها عبر صفحتها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم»، لترد عليها أبو ضيف قائلة: «أحلى واحدة و أشيك واحدة و أجملهم سوسن بدر».

خطوبة سلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبوضيف تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بإعلانها خطبتها، اليوم الأربعاء، وذلك بعد نشرها صورة تجمعها بخطيبها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مدونة عليها خاتم، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المستخدمين.

مسلسل إلا الطلاق

ويعرض حاليا لـ سلمى أبو ضيف، مسلسل «إلا الطلاق» بطولة إياد نصار، والذي يعرض عبر منصة أمازون، وتجسد سلمى أبو ضيف، خلال أحداث المسلسل بشخصية حبيبة، وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

وتتعرف حبيبة سلمى أبو ضيف على «سيف» إياد نصار المتزوج من «يارا» دينا الشربيني، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

اقرأ أيضاًأول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد خطوبتها: خطة ربنا أفضل

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 13.. سلمى أبو ضيف تهرب من منزل أهلها

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 12.. فضيحة سلمى أبو ضيف وزواجها من فوكس (صور)



المصدر: وكالات