سميرة عبد العزيز: الفن ليس تسلية ولهو ولكنه رسالة في المقام الأول

سميرة عبد العزيز: الفن ليس تسلية ولهو ولكنه رسالة في المقام الأول

الفنانة سميرة عبد العزيز.. قالت الفنانة سميرة عبد العزيز: إن والدها كان حريصًا على الاستماع إلى حفلات الفنانة أم كلثوم، وكان يطلب منها كتابة كلمات الأغاني الخاصة بأم كلثوم، وكان لديها شقيقة صوتها جيد كانت تغني الأغاني الخاصة بأم كلثوم في اليوم الثاني.

وأضافت «عبد العزيز»، خلال حوارها مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج “الصالون”، المذاع على فضائية “الحدث اليوم”، أنها زارت شقيقة الفنان محمد عبد الوهاب، لكي تعلم طريقة شخصيته، قبل أن تقدم دور أم “عبد الوهاب”، مشيرة إلى أنها مهتمة بالفن، لأنه ليس تسلية ولهو، ولكنه في المقام الأول رسالة.

سميرة عبد العزيز

رفضت تقديم دور أم محمد رمضان لأنه كان يُجسد شخصية بلطجي

ولفتت إلى أنها رفضت تقديم دور أم الفنان محمد رمضان في إحدى المسلسلات، لأنه كان يُجسد شخصية بلطجي، معقبًا: “اعتذرت، مينفعش أعمل أم الإمام أبو حنيفة، وأم كلثوم، وأم عبد الوهاب، وأجسد شخصية أم بلطجي، فاعتذرت، وهذا أثار مشكلة كبيرة بيني وبينه”.

وأوضحت سميرة عبد العزيز، أن الفنان محمد رمضان أرسل إليها رسالة سيئة جدًا، بعد اعتذارها عن تقديم دور أمه في إحدى المسلسلات، فذهبت إلى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وأطلعته على الرسالة، مشيرة إلى أن نقيب الممثلين هو من تدخل، فأنكر محمد رمضان، وتحدث بأن أحد معجبينه هو من أرسل هذه الرسالة.

elaosboa54172
الفنانة سميرة عبد العزيز

رسالة محمد رمضان

وأضافت «عبد العزيز»، أن رسالة محمد رمضان كانت “أنا باخد 20 مليون في المسلسل، وأنتي بتاخدي 20 ألف”، مشيرة إلى أن هذه الرسالة لم تُحزنها على الإطلاق، لأن الفن قيمة ورسالة وليس مجرد تسلية.

وأشارت إلى أنها حريصة على تقديم الفن الذي يُفيد الشباب، ومن هذا المنطلق فمن المستحيل أن تُقدم أم بلطجي، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالأموال، ولكنها تهتم بالقيمة التي تُقدمها للمجتمع.

سميرة عبد العزيز: لا تحب الفن الذي هدفه في المقام الأول التسلية

وأكدت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها لا تحب الفن الذي هدفه في المقام الأول التسلية، مشيرة إلى ضرورة أن يحتوي الفن على رسالة وفائدة للمجتمع، خاصة وأن مصر دولة عظيمة، ومن الضروري أن يعمل الجميع على رفع قيمة مصر.

elaosboa63482
الفنانة سميرة عبد العزيز

وأضافت «عبد العزيز»، أنها قدمت أدوارا شعبية، ولكنها ضد تقديم أدوار تحتوي على البلطجة، لأن الفن من الضروي أن يرتقي بالناس، ولا يعلمهم الأشياء الخاطئة.

ما يُقدمه رمضان «تهريج

ولفتت إلى أنها حرصت على حضور مسرحية للفنانة محمد رمضان حتى ترى ما يقدمه، معقبة: “لبست نظارة غامقة، وقطعت تذكرة، وقعدت بعيد في آخر الصالة، عشان أشوفه بيقدم أيه”.

وأشارت إلى أن ما يُقدمه رمضان «تهريج»، ولا يصح أن يُقدم للناس، وعندما شاهدت إحدى مسرحياته لم تكملها، معقبة: “أنا لا يمكن أن أُقدم مثل هذا النوع من الفن على الإطلاق”.

اقرأ أيضاًستيفاني عطالله عن مسلسل امرأه: «هتشوفوا وش جديد»

إسعاد يونس لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: قرفتونا في عيشتنا

المصدر: وكالات