سمية الخشاب تحرر محضرًا ضد منتج سينمائي في قسم الهرم، اعرف السبب

سمية الخشاب تحرر محضرًا ضد منتج سينمائي في قسم الهرم، اعرف السبب

حررت الفنانة “سمية الخشاب“،  محضرا بقسم شرطة الهرم ضد منتج سينمائى، لقيامه بتحرير شيكات بـ500 ألف جنيه بدون رصيد لها.

سمية الخشاب 

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من الفنانة “سمية الخشاب” مفاده قيام المنتج السينمائي م ع، بتحرير شيكين الأول بـ200 ألف جنيه والثاني بـ300 ألف جنيه لها، لسحبهما من البنك الأهلي الكويتي.

وأضافت أنه عندما توجهت للبنك اكتشفت عدم وجود رصيد، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنتج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيٌق.

سيمة الخشاب وصلاح السعدني 

وفي سياق منفصل، تصدرت الفنانة أحاديث منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي، وذلك بسبب تعليقها المتأخر على وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.

يبحث العديد من الجمهور والمتابعين في الوسط الفني، عن آخر المستجدات بشأن الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”X”، حيث تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب تأخيرها في نعي الفنان صلاح السعدني.

فقد نشرت “الخشاب” لجمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”x” تغريدة نعت خلالها صلاح السعدني بعد مرور 15 يومًا على وفاته، وكتبت: «الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

مما عرضها للعديد من الانتقادات والسخرية، من قبل الجمهور؛ بسبب نعيها للراحل صلاح السعدني بعد مرور عدة أيام على وفاته، حيث كانت أغلب التعليقات سلبية، منها: “انت لسة دافعة النت ولا النور كان قاطع ولا إيه؟”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات