سليل عائلة فنية، من هو محمد السباعي نجم مسلسل «باسوورد»؟

سليل عائلة فنية، من هو محمد السباعي نجم مسلسل «باسوورد»؟

يستعد الفنان محمد السباعي لطرح المسلسل الجديد «باسوورد» والذي من المقرر أن يطرح الشهر المقبل على إحدى المنصات الرقمية.

يجتمع الفنان محمد السباعي لأول مرة منذ بداية مسيرته الفنية، مع زوجته الفنانة آية سماحة في مسلسل «باسوورد»، وينضم إليهم مجموعة من النجوم منهم: حازم إيهاب، طارق النهري، وأحمد فريد، وعزة بهاء، جلا هشام، ورانيا منصور، والرابر شاهين.

والجدير بالذكر أن مسلسل «باسوورد» تم تصويره في مواقع مختلفة في مصر والكويت، كما تواصل آية سماحة تصوير مشاهدها في المسلسل.

من هو محمد السباعي نجم مسلسل «باسوورد»؟

محمد السباعي ممثل ومخرج ومنتج مصري خريج معهد سينما قسم إخراج، شارك في عدة ورش فنية كان من بينها ورشة مروة جبريل، وبدأ حياته الفنية من خلال فيلم «اشتباك».

«السباعي» نجل المخرج مدحت السباعي والمنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيق الفنانة ناهد السباعي، وتعرض السباعي وشقيقته ناهد لصدمة وفاة والدتهما المنتجة ناهد فريد شوقى فى ديسمبر الماضى عن عمر يناهز 73 عاماً.

يذكر أن محمد السباعي سلسل عائلة فنية أصيلة، فوالدته المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، شقيقتها الفنانة رانيا فريد شوفي، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقة محمد السباعي هي الممثلة ناهد السباعي.

الراحل فريد المرشدي أخ محمد السباعي من الأم، وكن متزوجا من الفنانة سوسن بدر، ثم بعد ذلك تزوج من الفنانة داليا البحيري.

من هي ناهد فريد شوقي

منتجة سينمائية قدمت العديد من الأعمال الفنية، أنتجت فيلم «هيستريا» بطولة الإمبراطور أحمد زكي، وأشرفت على إنتاج العديد من المسلسلات كان أبرزهم مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي، وحديث الصباح والمساء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات