سلوى محمد علي: أنا أقصر ممثلة في مصر

سلوى محمد علي: أنا أقصر ممثلة في مصر

كرمت الفنانة سلوى محمد علي، في حفل ختام مهرجان الفيمتو أرت الدولي للأفلام القصيرة بدورته الثالثة، الذي أقيم على خشبة مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون.

ومزحت سلوى مع الحضور، أثناء إلقاء كلمتها بعد تكريمها على خشبة المسرح، حيث قالت: «يا جماعة الميكرفون عالي عليا أوي، أنا أقصر ممثلة في مصر»، وتفاعل معها الجمهور، ضاحكا.

وأعربت سلوى محمد علي، عن فخرها الشديد، بتكريمها على خشبة مسرح نهاد صليحة، مشيرة إلى أنها استاذتها التي تعلمت نها كل شيء عن الدراما، لذا فهي ممتنة لها كثيرا.

كما أكدت سلوى أنها سعيدة لتلقيها تكريم في الدورة الثالثة من مهرجان الفيمتو أرت، والتي تحمل اسم المخرج هاني خليفة.

مهرجان الفيمتو أرت الدولي للأفلام القصيرة

يُذكر أن مهرجان الفيمتو أرت الدولي للأفلام القصيرة هو مهرجان دولي شبابي يهدف لتعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وإمكانياتها من خلال صناعة محتوى فنى بجودة عالية وإمكانيات قليلة، وينقسم المهرجان هذا العام إلى أربع مسابقات مسابقة الأفلام القصيرة، مسابقة أفلام الموبيل، مسابقة الأفلام الوثائقية، وأخيرا مسابقة الفيديو الإبداعي، ويشارك فى المهرجان هذا العام 46 فيلمًا من 6 دول وهى: (المغرب – الجزائر – تونس – السعودية – مصر – سوريا).

يقام المهرجان تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وبرئاسة الدكتورة نبيلة حسن مؤسس ورئيس المهرجان والفنان محمد خالد مدير المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات