سلوى عثمان: الفن ابني الحقيقي و«ماجدة» في حق عرب قريبة لقلبي

سلوى عثمان: الفن ابني الحقيقي و«ماجدة» في حق عرب قريبة لقلبي

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن أسباب تألقها في أدوار الأم خلال مشوارها الفني، بالرغم من عدم إنجابها وافتقادها لدور الأمومة في الحقيقة.

وقالت سلوى عثمان لـ«الجمهور» أنها تعتبر الفن ابنها الحقيقي، معبرة عن حبها الشديد للتمثيل والفن.

وأشارت سلوى عثمان إلى أنها لو كان لديها طفل كانت شخصيتها تكون مثل شخصية ماجدة في مسلسل «حق عرب» خاصة أنها قريبة جدا لقلبها، لأنها أم حقيقية لها استطاعت بقوتها وخوفها على ابنها أن تمنعه من المخدرات.
ورد على الفنان التي شعرت أنه ابنها الحقيقي قائلة: أحمد العوضي خاصة أنه فقد والدته وهو في سن صغيرة، وشعرت أنني والدته الحقيقية في التمثيل وخارجه.
 

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.
 

أبطال مسلسل حق عرب 2024

وشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات