سلمى أبو ضيف.. والدها تاجر قماش وهذا أغلى شىء ارتدته (فيديو)

سلمى أبو ضيف.. والدها تاجر قماش وهذا أغلى شىء ارتدته (فيديو)

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، الذي يذاع عبر قناة ON، وذلك بعد نجاحها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

سلمى أبو ضيف تكشف عمل والدها

تحدثت سلمى أبو ضيف خلال لقائها مع منى الشاذلي، كاشفة عن عمل والدها، قائلة: «أنا طول عمري بحب اللبس وفاكرة زمان بابا كان بينزل يشتري معايا اللبس، بابا كان بيشتغل في الأقمشة كان تاجر قماش، كان دايما يشوف الخامة فعندي خلفية، كنت أروح المحل عنده زمان في الأزهر أشوف الأقمشة وأعيش وسط القماش».

وكشفت عن أغلى شئ ارتدته، قائلة: «أغلى حاجة لبستها أظن كان في مهرجان كان، عقد كبير كان تحفة ألماظ كله لونه أخضر، باخده لفة وياخدوه مني».

وتابعت سلمى أبو ضيف، موضحة أنها تشعر بالراحة عندما ترتدي أي ملابس في الخارج قائلة: «اللبس اللي بلبسه في فرنسا بحبه لأني بحس إني وأنا نازلة محدش هيتريق عليا وواثقة لكن هنا ممكن حد يتريق عليا، كان في لبس لبسته في مهرجان القاهرة والناس اتريقت عليا جدا».

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف في أعلى نسبة مشاهدة

شاركت سلمى أبو ضيف، في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي حقق نجاحا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول شيماء، فتاة تعيش مع عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فتصاب بـ هوس التيك توك، مما يجعلها تقع في مشكلات عديدة.

elaosboa72603
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 6

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، والمسلسل سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف بعد نجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة: «نقطة تحول في حياتي»

سلمى أبو ضيف: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يحارب الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي

بمشهد من «بين السطور».. سلمى أبو ضيف تحتفل بـ يوم المرأة العالمي | فيديو

المصدر: وكالات