سقوط أمطار غزيرة وسيول في لبنان.. اعرف ماذا حدث

سقوط أمطار غزيرة وسيول في لبنان.. اعرف ماذا حدث

سقوط أمطار غزيرة وسيول في لبنان.. من أكثر الأحداث ضجة على محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين في العالم لمعرفة ماذا حدث في سوريا؟، ما سبب تلك الأمطار والسيول الجامحة؟، والعديد من الأسئلة المتعلقة بسيول سوريا، وفيما يلي سنكشف لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بسقوط أمطار غزيرة وسيول في لبنان .

سقوط أمطار غزيرة وسيول في لبنان

وقد شهدت الأراضي اللبنانية موجة شديدة من  الفيضانات  والسيول التي أغرقت الشوارع والميادين العامة، مما أدى إلى إصابة عشرات الأفراد، وإغراق كثير من الطرق وتعطل الحركة المرورية.

فيضانات لبنان

تداولت مشاهد مأساوية في بعض المدن اللبنانية خلال الساعات الماضية، حيث أُصيبت الأراضي اللبنانية بسلسلة من الكوارث الطبيعية التي شملت ضربات قوية من السيول والفيضانات أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من المواطنين.

توقع الأرصاد الجوية 

هذا و توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني في لبنان أن يكون الطقس يوم غد الأربعاء غائما مع ضباب كثيف على المرتفعات واستقرار في درجات الحرارة على الساحل، بينما تنخفض بشكل بسيط في المناطق الجبلية والداخلية.

ومن المتوقع هطول أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا ومترافقة بعواصف رعدية في المناطق الشمالية والداخلية، مع احتمال تساقط حبات البرد، ويحذر من احتمال تشكل السيول في هذه المناطق خلال فترة ما قبل الظهر، وتخف حدة الامطار تدريجيا اعتبارا من بعد الظهر وتنحسر خلال الليل حيث يتحول الطقس الى غائم جزئيا.

المصدر: وكالات