روتانا كلمة السر في بكاء شيرين عبد الوهاب الهيستيري بحفلها بالكويت

روتانا كلمة السر في بكاء شيرين عبد الوهاب الهيستيري بحفلها بالكويت

عادت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات مجددًا بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تليفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيان صحفي لها، كشف تطورات الأزمة مع شركة روتانا، موضحة أن الخلافات بينهما لم تنتهي بعد بالرغم من تسديدها 8 ملايين جنيه لصالح الشركة، وسيكون هناك تحرك للنزاع مجددًا بعد تأخر طرح أغاني الفنانة التي انتهت من تسجيلها منذ فترة طويلة.

وتابع البيان أن شركة روتانا تشترط على شيرين عبد الوهاب تقديم حفلات فنية فقط بالفترة الحالية وأن يكون الاتفاق على الحفلات عن طريق الشركة فقط.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في البيان أن سبب انهيارها الهيستيري في حفلها الأخير بالكويت يعود لتأخير طرح أعمالها الغنائية الجديدة المرهونة لصالح شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب ومصير أعمالها الغنائية

وعلى جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو خلال تصريحات تليفزيونية عن تأخر طرح الأغاني قائلة: فيه 3 أغاني جاهزين، وبعدهم بشوية فيه 3 أغاني للصيف، مش عارفة روتانا هتنزلهم امتى، مش عارفة هما موقفين الدنيا ليه؟

شيرين عبد الوهاب تنهار أثناء غنائها كده يا قلبي

انهارت المطربة شيرين عبد الوهاب من البكاء في حفلها الذي أقيم في الكويت، أثناء غنائها أغنية «كدا يا قلبي».

قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددًا من الأغاني منهم أغنية: «مشاعر، أنا مش بتاعة الكلام ده، مبتفرحش غير لفرحك، بطمنك، آه يا ليل، الكذابين، عيون القلب، لنجاة الصغيرة، الوتر الحساس وعلى بالي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات