رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة

رفضت ركوب سيارته فتقدم لخطبتها في نفس اليوم.. قصة حب أحمد عدوية وزوجته الراحلة

توفيت ونيسة أحمد، زوجة المطرب أحمد عدوية، مساء اليوم، بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب.

وعرف الزوجين ونيسة أحمد، والمطرب أحمد عدوية بالحب والاحترام المتبادل بينهما وهو ما اتضح خلال العديد من اللقاءات التلفزيونية والصحفية.

وفي هذا الصدد يرصد «الأسبوع»، لمتابعيه كافة التفاصيل حول قصة الحب الكبير التي جمعت بين وانيسة التي رحلت عن عالمنا مساء اليوم، والمطرب أحمد عدوية.

وكشف الثنائي ونيسة أحمد وأحمد عدوية، في أكثر من لقاء مفلتر عن تفاصيب قصة حبهما، وقالت وانيسة «تزوجته في بدايته الفنية، كنت طالعة من المدرسة، وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي- رحمه الله عليه- وشاورلي وقلي تعالي أوصلك، قلتله لا ماينفعش».

وتابعت زوجة عدوية حديثها خلال برنامج كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON قائلة «بالليل لقيته عندنا، بيتقدم رسميا لوالدي وقله إنه عايزيني وعاوز يرتبط بي فأخبره والدي أني صغيرة في السن وما زلت في المرحلة الإعدادية»

وأضافت « قال لأبويا ليك عليا أنها تكمل دراستها، ومش همنعها من التعليم بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض، فطلب والدي منه مهلة للتفكير، وشاورني والدي وقال لي أحمد عدوية قلتله اللي أنت شايفه، وكنت صغيرة ومكانش لي رأي».

زوجة عدوية

وأكدت زوجة عدوية على نزوجها كان يتمتع بشهرة واسعة عندما تقدم له، مشيرة إلى بعض أعماله « “السح الدح أمبو” و”سلامتها أم حسن».

وأشارت إلى عدم قلقها من الزواج من مغني مشهور قائلة «لم أقلق لأني كنت بغني في المدرسة، وبعمل حفلات، فلم أشعر برهبة أنه مغني، وحصل النصيب وتزوجنا».

موعد ومكان جنازة زوجة أحمد عدوية

وكشف الإعلامي أشرف محمدين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن موعد ومكان جنازة ونيسة زوجة الفنان أحمد عدوية، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 60 عاما.

وكتب أشرف محمدين عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «انتقلت إلى رحمة الله اختنا وجارتنا الغالية السيدة نوسي عدوية، زوجة الفنان أحمد عدوية- وصلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب».

الشاعر صلاح عطية عن زوجة عدوية: ست بـ 100 راجل

ونعى الشاعر صلاح عطية زوجة عدوية وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك «البقاء لله، السيدة ونيسة أحمد عاطف -نوسه- زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية والدة المطرب محمد عدوية، ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، ومن يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمى لعدوية».

وتابع صلاح عطية: «فهى تمتلك فكر ولباقة وبراعة في الحديث إلى جانب أنها ست أصيلة، لم تترك زوجها لـ لحظة واحدة ولم تكتفى بالشكوى والاستسلام في محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف وتحملت كل الهجوم المقام ضد زوجها، كان صمودها تحسد عليه وخير مثال للوفاء والإخلاص، ألف رحمه ونور عليها».

اقرأ أيضاً«سلامتها أم حسن».. ما أجر أحمد عدوية في أشهر أغانيه؟ (فيديو)

«جنيه أول أجري وهذا سر شهرتي».. أبرز تصريحات أحمد عدوية مع لميس الحديدي

المصدر: وكالات