رضوى الشربيني تعلى على واقعة «فتاة التجمع» مع أوبر: بتخيل بناتي مكانكم

رضوى الشربيني تعلى على واقعة «فتاة التجمع» مع أوبر: بتخيل بناتي مكانكم

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على واقعة فتاة التجمع مع شركة «أوبر»، وهي الواقعة التي شهدت محاولة السائق خطفها والتعدي عليها وتهديدها بالقتل، وشنت الشربيني هجومًا حادًا على الشركة للمرة الثانية بعد تكرار الواقعة من قبل مع حبيبة الشماع الشهيرة بـ«فتاة الشروق» قائلة: «دم حبيبة لسه مبردش وبردو من أوبر!».

رضوى الشربيني عبر حسابها على فيسبوك

وأضافت الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنها وقت تفاعلها مع قضية حبيبة الشماع، أبلغتها والدتها بأنها رفعت دعوى قضائية ضد الشركة، ولكن لم يتغير شيء، لافتة إلى أن «أوبر» شركة توصيل عالمية، ولكن لا يحدث بها مثلما تواجه الفتيات هنا في مصر من خطف وتهديد وتحرش وغيرها من أساليب العنف ضد المرأة.

مطالبات بوضع كاميرات مراقبة بسيارات أوبر

وتابعت الشربيني متسائلة عن: معايير عمل الشباب في ذلك التطبيق، وخضوعهم لعمليات الكشف، للتأكد من عدم تعاطيهم أي مواد مخدرة، وعدم وجود قضايا جنائية لديهم، من أجل الاطمئنان على سلامة الركاب، أو وجود كاميرات مراقبة داخل السيارات، معلقة: لماذا لا يحدث مثل هذه الجرائم من أوبر حول العالم، ومن الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة، أين مجلس الإدارة وهم يرون هذه الحوادث كل يوم؟!.

وأردفت الإعلامية الشهيرة، الجاني في قضية حبيبة الشماع، تم اكتشاف عدد كبير من المحاضر تم تحريرها ضده، من قبل عمله في شركة أوبر، ولم تتحرك الشركة تجاهه وظل يعمل كما هو حتى واقعة وفاة حبيبة الشماع، والحكم عليه بالسجن 15 عامًا، مضيفة: أنا بتخيل بناتي مكانكم، لم تعثر على وسيلة تتنقل بها ويحدث معها كهذه الجرائم.

وقالت الشربيني، أن البيان الذي عبرت فيه شركة أوبر عن الحزن والأسى لا يعني لها أي شيء قائلة: إنتوا إزاي ساكتين.. إحنا فى دولة قانون.. وأطالب بمقاطعة أوبر وحذف الأبليكشن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات