رضوى الشربيني تطالب بمقاطعة أوبر: «مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة؟»

رضوى الشربيني تطالب بمقاطعة أوبر: «مين الشخص المسئول عن إدارة هذه الشركة؟»

رضوي الشربيني تثير الجدل على مواقع التواصل الأجتماعي

رضوي الشربيني.. خرجت الإعلامية رضوى الشربيني، عن صمتها لتعلق على حوادث الاعتداء على الفتيات من قبل سائقي أوبر، وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رضوى الشربيني تهاجم أوبر

وطالبت الإعلامية رضوى الشربيني، بوقف خدمات شركة أوبر داخل مصر، وذلك بعد حوادث الاعتداء على الفتيات من قبل سائقي أوبر خلال الفترة الأخيرة، وكانت آخر واقعه هي محاولة سائق أوبر التعدي على فتاة جسديًا وهددها بالقتل، ولم تكن هذه هي الضحية الأولى، بل تكررت الواقعة قبل شهرين وذهبت ضحيتها حبيبة الشماع، المشهورة إعلاميًا بـ«فتاة الشروق».

رضوي الشربيني

هجوم رضوى الشربيني عن شركة أوبر

وقالت الإعلامية رضوي الشربيني، من خلال البث المباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «دم حبيبة لسه مبردش وبردوا من أوبر»، وتابعت أنها وقت تفاعلها مع قضية حبيبة الشماع أبلغتها والدتها بأنها قامت برفع دعوى قضائية ضد الشركة، ولكن دوي جدوى، ولم يتغير شىء.

elaosboa06143
الإعلامية رضوي الشربيني

وأضافت قائلة: «إشمعنى أوبر مبيحصلش فيها كده حول العالم؟!.. مين الشخص المسؤول عن إدارة هذه الشركة؟.. فين مجلس الإدارة وهما شايفين الحوادث دي كل كام يوم؟!، وليه مش بنعملهم تحاليل مخدرات ولا بنطلب منهم صحيفة جنائية؟!!».

كما تابعت «الشربينى» أن الجانى في قضية حبيبة الشماع، حُرر ضده عدد كبير من المحاضر من قبل أثناء عمله في شركة أوبر، ولم تتحرك الشركة تجاهه، وظل يعمل كما هو حتى واقعة وفاة حبيبة الشماع والحكم عليه بالسجن 15 عامًا، مضيفة «أنا بتخيل بناتى مكانكم علشان مش لاقية توصيلة تنزل بيها ويحصل فيها كده».

elaosboa36410
المذيعة رضوي الشربيني

مقاطعة شركة أوبر

وعن بيان شركة أوبر للرد على هذه الوقائع، قالت: «إنتوا إزاى ساكتين؟.. إحنا في دولة قانون، وأطالب بمقاطعة أوبر وحذف الأبليكشن».

وشددت على ضرورة محاسبة ومساءلة شركة أوبر عمن يتم تعيينه من السائقين لديها، وانفعلت قائلة: «هنفضل مستنيين إيه؟.. كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته»، وخاصة أن شركة أوبر من أغلى شركات التوصيل في السعر، ورغم ذلك الأقل أمانًا ولابد من تركيب كاميرات داخل كل سيارة».

اقرأ أيضاًبعد واقعة فتاة التجمع.. حسن الرداد يهاجم شركة أوبر

بعد حوادث التحرش المتكررة.. من هو صاحب شركة أوبر مصر؟

دون إصابات.. حريق هائل في شركة أدوية بمنطقة العوايد شرق الإسكندرية

المصدر: وكالات