دنيا المصري: سميحة بطلة لن تتكرر واكتشفت نفسي على يد إسماعيل فاروق

دنيا المصري: سميحة بطلة لن تتكرر واكتشفت نفسي على يد إسماعيل فاروق

قالت الفنانة دنيا المصري، إن شخصية «سميحة»، التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «حق عرب» لن تكرر في الدراما ثانية، موضحة أن الفضل في هذا النجاح بعد الله تعالى، هو المخرج إسماعيل فاروق، الذي راهن على شخصية سميحة.

وأكد دنيا في تصريح خاص لـ «الجمهور»: أن «إسماعيل فاروق من المخرجين الذين أحببتهم كثيرًا سواء على المستوى الفني أو الشخصي، وهو مخرج «حساس أوي»، ويمتلك قدرة كبيرة على توصيل متطلبات الشخصية والمشهد للممثل، وهو أضاف الكثير لشخصية سميحة».

وأضافت دنيا المصري: «وهو منحني التوابل لضبط الخلطة والتركيبة، ودائما كان يجعلني انتبه لأدائي وأعود لتقمص الشخصية بشكل متمكن إذا شعرت للحظة بالتعب أو عدم الاندماج، وهو من المخرجين الذين أتمنى أن اتعاون معهم مجددًا».

«اكتشفت كتير من شخصيتي مع إسماعيل فاروق»

وأردفت: «أنا اكتشف أشياء كثيرة في شخصيتي بفضل إسماعيل فاروق، وأصبحت قوية، وتناسيت القلق والخوف، وهذا في حد ذاته شيء مهم جدا، خاصة عندما تكون أمام أساتذة كبار مثل رياض الخولي، ووفاء عامر، وأحمد العوضي ممثل مرعب، وكأننا جميعًا في ماتش كرة».

وأشارت دنيا المصري، إلى أن مسلسل «حق عرب» من أكثر الأعمال الدرامية صعوبة، بسبب ثقل أبطاله، حيث قالت: «ويعتبر هذا العمل من أصعب المسلسلات، وكل واحد كان عاوز يعلي على التاني، لذلك كان هناك تحدي كبير بيننا، وأتمنى أن أخوض تجربة جديدة مع نفس الكاست ولكن بدور مختلف، لأن من وجهة نظري سميحة بطلة لن تتكرر ثانية».

مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب» أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات