خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

فاجأ الفنان العالمي والمصري مينا مسعود الجمهور بخطتبه من الفنانة الهندية إميلي شاه، بجلسة تصوير رومانسية جمعت بينهما في اليابان.

خطوبة مينا مسعود وإميلي شاه

وأعلن الممثل الكندي والمصري مينا مسعود عن خطبته للممثلة الهندية إميلي شاه، من خلال حواره مع مجلة «Hello»، حيث تصدرت صورهما بوستر النسخة الديجيتال من المجلة.

مينا مسعود وإميلي شاه

وألتقط مينا مسعود وإميلي شاه عدد من الصور الرومانسية وسط أحد الحدائق في اليابان، وظهر بها مينا ببدلة باللون الأبيض، كما ارتدت شاه فستان أبيض قصير مصنوع من قماش «الدانتيل».

elaosboa14957
مينا مسعود وإميلي شاه

مينا مسعود وإميلي شاه

وكشف مينا مسعود أثناء حواره مع مجلة «Hello» عن تفاصيل قصة الحب الذي جمعت بينهما رغم اختلاف الثقافات والحضارات بينهم.

وقال مينا: «أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط، لكنني أردت أكثر من ذلك، وبعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهد لمدى الحياة».

elaosboa83091
مينا مسعود وإميلي شاه

وتابع: «أردت أن أتزوجها منذ أول موعد غرامي لنا، الهنود يشبهون المصريين جدا، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معا إلا بعد الزواج، وطلب اليد من الأباء، هذه أشياء مشتركة».

elaosboa29738
مينا مسعود وإميلي شاه

وعبر كلاهما عن حبهما لثقافة بعضهما البعض، إذ قال مينا أنه محب لأميتاب باشتان وشاه روخ خان، بينما كشفت إميلي أنها تستمع إلى عمرو دياب وتحب شيرين رضا ويسرا، مضيفة: «شاهدت مسلسلات مصرية مثل «ما وراء الطبيعة»، ووقابلت يسرا، وهي مذهلة».

elaosboa95086 2
مينا مسعود وإميلي شاه

من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

ولدت إميلي شاه فـي مدينة شيكاغو الأمريكية وتربت في ولاية نيوجرسي، وتعود أصولها إلى الهند، مما جعلها تحصد عدد كبير من الثقافات المتعددة، وإتقان عدة لغات، من بينها اللغة الغوجاراتية والإنجليزية.

elaosboa94163
مينا مسعود وإميلي شاه

تخرجت إميلي شاه من جامعة كاليفورنيا وحصلت على شهادة في إدارة وسائل الترفيه، كما أنها سفيرة اليونيسيف لمرض التوحد، وفازت بلقب ملكة جمال نيوجيرسي الأمريكية عام 2014.

تمتلك الممثلة الهندية إميلي شاه خطيبة مينا مسعود موهبة فنية كبيرة في التمثيل، وشاركت ي عدد من الأفلام العالمية، من بينها «Fortune Defies Death» عام 2018م.

elaosboa95063
إميلي شاه

وبرعت إميلي شاه في فيلم «jungle Cry»، واستطاعت خطف الأنظار الجميع بقوة من خلاله، وأيضًا هي ابنة براشانت شاه من أحدي منتجي الأفلام الشهير في بوليوود.

وتعاونت مع المخرج العالمي كلينت إيستوود بفيلمه «Jersey Boys»، عملت كمساعد مخرج بعدد من الأفلام الشهيرة منها فيلم «Furious 7» للنجم فين ديزل.

اقرأ أيضاًموعد طرح «في عز الضهر» لـ مينا مسعود بطل فيلم «علاء الدين»

مينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم عيسى

بينهم شاكيرا ومينا مسعود.. نجوم عالميون افتخروا بأصولهم العربية

المصدر: وكالات