خارج التوقعات، محمد ممدوح «أمير داعش» في السرب

خارج التوقعات، محمد ممدوح «أمير داعش» في السرب

أعلن صناع فيلم «السرب» عن انطلاق عرض العمل في دور العرض السينمائي، اليوم 1 مايو، والعمل من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير ونخبة كبيرة من النجوم.

محمد ممدوح «أمير داعش» في السرب

ويجسد الفنان محمد ممدوح، خلال أحداث فيلم «السرب» شخصية أبو أسعد الحمراوي، وهو أمير تنظيم داعش الإرهابي، وهي شخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل.

أحداث فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقة، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

وطرحت الشركة المتحدة، الإعلان الرسمي للعمل بعد سلسلة من التأجيلات التي شهدها، وشاركت المتحدة جماهيرها البرومو الدعائي الأخير للفيلم، حيث تعتبر فكرة العمل قائمة على شرح تفاصيل عملية قامت بها القوات الجوية المصرية، ضد العناصر الإرهابية من جماعة داعش.

أبطال فيلم السرب

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات