حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

وجهت الفنانة حورية فرغلي

رسالة غامضة من خلال صورة شاركتها مع متابعيها على حسابها على تطبيق إنستجرام، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت حورية فرغلي على الصورة التي نشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة «أنا مش هقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي دمر حياتي».

وتعاطف الكثير من المتابعين مع حورية فرغلي من خلال كتابة تعليقات على الصورة، فقال أحد متابعيها: «ربنا يعوضك كل الخير ان شاء الله»، وعلق آخر «أعداء النجاح كتير لا تستسلمي مهما كانت الحياة صعبة».

حورية فرغلي

آخر أعمال حورية فرغلي

كانت مسرحية رابونزل بالمصري آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، وقدمت المسرحية على خشبة مسرح الهوسابير، وهي التجربة المسرحية الأولي للفنانة حورية فرغلي، وأول عمل فني للأطفال.

وجسدت حورية فرغلي من خلال مسرحية رابونزل بالمصري شخصية من أميرات ديزني الشهيرة وهي الأميرة رابونزل، من فيلم Tangled.

وشهدت مسرحية رابونزل بالمصري على عود الفنانة حورية فرغلي، إلى التمثيل بعد غياب دام لمدة 3 سنوات.

elaosboa49376
الفنانة حورية فرغلي

أبرز تصريحات حورية فرغلي عن مسرحية رابونزل بالمصري

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن مسرحية «رابونزل بالمصري» في تصريحات صحفية، قائلة إنها تمنت العودة للتمثيل، ولكنها كانت تخشى ردود الأفعال حول استقبالها من جديد، خاصة بعد تعرضها لتغير كبير في شكلها وملامحها، ما جعلها تفكر في تقديم عمل فني للأطفال لأنها تحبهم.

وأشارت حورية، إلى أن العمل مع الأطفال ليس سهل، خاصة أنها أول مرة تعمل معهم، وأضافت بأنها كانت قلقة لأنها ظهرت في المسرحية بشعر أسود، لأن الشخصية الأصلية في الفيلم كانت بالشعر الأصفر.

حورية فرغلي والجن العفاريت

علقت حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة” المذاع على قناة “المحور” على الأنباء المتداولة حول وجود علاقة بينها وبين الجن والعفاريت، قائلة: «أولا اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر.. أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت لـ الأستاذ محمد عبد الوهاب».

وتابعت «اشتريت الشقة 2013، في مرة كنت قاعدة في الشقة لقيت الشغالة داخلة عليا بالغداء، وبقولها ليه جايبة الأكل دلوقتي، قالتلي حضرتك اللي طلبتي فاستغربت، وفي مرة تانية لقيت في الصالة بنت صغيرة قاعدة، ومرة تالتة شوفت ولد صغير قاعد على السفرة، وكمان جرس البيت كان بيرن لوحده، في الأول خفت من الحاجات اللي بتظهر دي كتير، ولكن دلوقت مبقتش أشوفهم زي الأول، وبسبب الموضوع ده سواقين وخدامين مشيوا من عندي».

واستطردت:«كان فيه عفاريت معايا في الشقة ولا يؤذونني وأقرا سورة البقرة كل يوم جمعة وبشغل القرآن وهذا لا يضايقهم.. هؤلاء موجودين ولا يختفون رغم قراءة القرآن ».

اقرأ أيضاًاشترت عربية لـ مخرج وسر الخلاف مع مصطفى شعبان.. أبرز تصريحات حورية فرغلي مع العرافة

«الجرس بيرن لوحده».. حورية فرغلي تكشف تفاصيل مرعبة بشأن شقتها المسكونة بالأرواح

المصدر: وكالات