حقيقة إصابة الفنان لطفي لبيب بـ شلل نصفي.. وتفاصيل حالته الصحية

حقيقة إصابة الفنان لطفي لبيب بـ شلل نصفي.. وتفاصيل حالته الصحية

الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب.. انتشرت في الساعات الماضية بعض الأنباء بشأن سوء الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب، وإصابته بجلطة في المخ أدت لشلل نصفي يمنعه عن الحركة.

حقيقة إصابة لطفي لبيب بشلل نصفي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء التي تشير إلى سوء الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب، وإصابته بجلطة في المخ أدت لشلل نصفي يمنعه عن الحركة والعمل.

لطفي لبيب

ونفى لطفي لبيب، في تصريحات صحفية، تلك الأنباء قائلًا: «مفيش الكلام ده خالص أنا برد عليكم بنفسي، أنا بخير وكويس الحمد لله الكلام ده مش صحيح».

آخر ظهور للفنان لطفي لبيب

وكان آخر ظهور للفنان لطفي لبيب في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، إذ تم تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم «وش في وش».

وتأثر الفنان لطفي لبيب، أثناء استلام الجائزة، معبرًا عن حبه وامتنانه لـ اللجنة العليا للمهرجان لتقدير مشاركته، قائلًا: «تكريمي يدفعني للاستمرار، أنا بشكركم وبحبكم وبحب الفن من قلبي».

elaosboa54103
لطفي لبيب

آخر أعمال الفنان لطفي لبيب

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب، مسلسل تل الراهب من بطولة الفنان محمد رياض والفنانة أيتن عامر، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024.

وكان العمل من بطولة: أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

اقرأ أيضاًلطفي لبيب: فيلم «نور الرئيس» يحقق المعادلة الصعبة لكوميديا اللفظ والموقف

«هاشتغل لو جالي شغل».. لطفي لبيب ينفي اعتزاله التمثيل ويكشف تطورات حالته الصحية (فيديو)

لطفي لبيب: أشعر أنني حصلت على التكريم المناسب في كل المحافل المصرية والعربية

المصدر: وكالات