حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت

حفلات صيف 2024.. آمال ماهر تكشف عن موعد حفلها المقبل بالكويت

كشفت الفنانة آمال ماهر، عن موعد حفلها المقبل على المسرح الوطني بالكويت، والمقرر إقامته يوم 12 يونيو، ضمن حفلات صيف 2024، بقيادة المايسترو تامر فيضي.

موعد حفل آمال ماهر المقبل بالكويت

شاركت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «X»، بوستر الحفل، وعلقت: «متشوقه للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني، انتظرونا 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي».

حفل آمال ماهر في التجمع الخامس

وفي وقت سابق، أحيت آمال ماهر، حفلًا جماهيريًا على مسرح كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، وقدمت من خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية، أبرزها: «أنا برده الأصل، وأجمل حب، وصاحبة عمري، واللي قادرة، ولو كان بخاطري».

وأعربت آمال ماهر عن سعادتها بالجمهور وتنظيم الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «كانت ليلة من ألف ليلة وليلة، شكرًا من قلبي المايسترو تامر فيظي والأوركسترا، وأجمل وأعظم جمهور، وكل صُنّاع السعادة في حفلة امبارح».

آمال ماهر

آخر أعمال آمال ماهر

كانت آخر أعمال الفنانة آمال ماهر ألبوم بعنوان أنا كويسة، والذي طرحته من 5 أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب لثلاث سنوات، والألبوم مكون من 5 أغاني وجاءت على النحو: أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

اقرأ أيضاًآمال ماهر تعلق على حفلها الأخير: «كانت ليلة من ألف ليلة وليلة» (صورة)

إطلالة ساحرة واستقبال حافل من الجمهور.. لقطات من حفل آمال ماهر في «كايرو فستيفال»

حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية



المصدر: وكالات