حسن شاكوش يثير الجدل عن حفل زواجه قريبا، فيديو

حسن شاكوش يثير الجدل عن حفل زواجه قريبا، فيديو

يحاول مطرب المهرجانات حسن شاكوش، إثارة الجدل من جديد، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو له يكشف فيه أنه يستعد للزواج مرة آخرى.

قال حسن شاكوش خلال الفيديو، وهو يجلس مع أصدقائه في أحد المطاعم:” بظبط الفرح بتاعي الجديد وكله يجهز المرة دي فيها 20 مليون جنيه”، وظهر شاكوش وهو يمزح مع جمهوره.

هاجم الجمهور حسن شاكوش، على الفيديو حيث علق أحد المتابعين قائلا:”كم انت تصبحي يا مصر مكان يعيش فيه اقزام الفن والثقافة والعلوم أمثال شاكوش وبيكا وحمودة والشيكا بيكا بعد ان كنت تحبيني في عصر الزمن الجميل”، وجاء تعليق آخر:” غنا بعد فقر”.
 

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها حسن شاكوش، لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الذي تسبب فيه، فكان نشر فيديو بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر.

وسخر المطرب عمر كمال، من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد الجدل الذي تسبب فيه على السوشيال ميديا، بأن الفنان محمد منير أخبره أنه أفضل مطرب يغني لمصر.
 

وظهر عمر كمال وحسن شاكوش، خلال الفيديو الذي نشره على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: وسأله عمر كمال في الفيديو: «عايز أعرف بس يا حسن مين قالك إنك الوحيد الذي تصلح تغني لمصر؟»، ليرد «شاكوش» بأنه الكينج محمد منير، إلا أن «كمال» بادره بقوله: «محمد منير قال محصلش ولا يعرفك ولا شافك قبل كده».

مازح حسن شاكوش، بقوله يبقى شريف منير، ليرد عليه عمر، أنه أيضا نفى ذلك، ويرد «شاكوش»: «كمان، خلاص يبقى أسامة منير»، ومع التأكيد أن ذلك لم يحدث قال أنه يقصد الفنان سراج منير، وأكد له «كمال» أن هذا الفنان توفى منذ سنوات طويلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات