حسن الرداد يهاجم شركة أوبر: خدوا إجراءات صارمة قبل ما نفقد أرواح تانية

حسن الرداد يهاجم شركة أوبر: خدوا إجراءات صارمة قبل ما نفقد أرواح تانية

أعرب الفنان حسن الرداد عن غضبه الشديد، وذلك بعد واقعة “فتاة التجمع”، والتي حاول بها أحد سائقي “أوبر” التعدي على فتاة، وخطفها، وشدد حسن بضرورة فرض إجراءات صارمة من الشركة تجاه موظفيها، وسائقيها.

ونشر حسن الرداد عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “يجب التحقيق والتصدي لشركة أوبر على محاولات الخطف والإرهاب المثير من المستخدمين لهذا التطبيق.. فين الكشف عن المخدرات لكل السائقين”.

وأضاف حسن الرداد: “أعرف كذا حالة لسائقين أوبر طلبوا من الركاب إلغاء الرحلة قبل بدايتها.. لماذا؟.. وكتير من أوبر يقولك أديني الفلوس كاش بالرغم من ربط الأبلكيشن بكروت الفيزا.. أرجو اتخاذ اجرائات صارمة من قبل ما تروح أرواح تانية بسبب أوبر.. واحدة ماتت والتانية تعرضت لمحاولة اغتصاب وما خفي كان أعظم.

تفاصيل واقعة فتاة التجمع 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على سائق أوبر حاول خطف  فتاة واغتصابها بمدينة نصر.

تعود الواقعة عندما رصدت  أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف أثناء توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد.

وبعمل  التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق عمره 24 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، ويعمل سائقا تابعا لشركة التوصيل أوبر، وأن الفتاة استقلت معه السيارة من أمام الجامعة الأمريكية بالتجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد، ولكن فى أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة  قسم شرطة مدينة نصر ثان قام المتهم بمحاولة إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا.

وأضافت الفتاة أن الفتاة استغاثت بالمواطنين ففر هاربا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وجار مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اعترافات سائق أوبر

قررت جهات التحقيق صرف سائق أوبر، أحد الشهود في واقعة “فتاة التجمع” نبيلة عوض، بعدما تعرضتها لمحاولة الاغتصاب والخطف. 

وفي وقت سابق، أدلى حسين.ع، سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب ن. ع.، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة التجمع، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بمدينة نصر.

وقال المتهم، إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة من التجمع الخامس بالقاهرة لمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، ولاحظ ارتداءها لملابس مفتوحة تظهر مفاتنها، قائلًا: كانت لابسة سواريه ومعرفتش أمسك نفسي.

المصدر : وكالات