حسن الرداد يعلن عودة زوجته إيمي للظهور معه فى عمل كوميدي جديد

حسن الرداد يعلن عودة زوجته إيمي للظهور معه فى عمل كوميدي جديد

كشف الفنان حسن الرداد، عن تفاصيل العمل المقبل الذي يجمعه مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم عقب فترة غياب الأخيرة عن الوسط الفني بسبب وفاة والدها والدتها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وقال حسن الرداد، خلال تصريحات صحفية، إنه يُحضر لعمل كوميدي جديد خلال الفترة المقبلة، ومازال الفيلم في فترة التحضير وينتظر الآن اختيار الفكرة وكتابة السيناريو.

وتابع أنه اقنع زوجته إيمي سمير غانم بالعودة من جديد للساحة الفنية، من خلال المشاركة في موسم الرياض، وأن عودتها مكسب كبير جدًا لأنها نجمة كبيرة.

آخر أعمال حسن الرداد

من ناحية أخرى، نافس الفنان حسن الرداد، في السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل «محارب»، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.
 

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية شاب مصري يعمل سائق ميكروباص، بعدما يسافر من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في العديد من المجالات ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.
 

المسلسل من بطولة كل من: حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات