حسن الرداد يدعم حملات مقاطعة أوبر: «ما خفي كان أعظم»

حسن الرداد يدعم حملات مقاطعة أوبر: «ما خفي كان أعظم»

حرص الفنان حسن الرداد، على هجوم شركة «أوبر»، وهذا بعد تكرار وقائع خطف الفتيات ومحاولة السائق في اغتصابهن، مطالبًا بضرورة الرقابة على الشركة والكشف عن العاملين بها.

حسن الرداد عبر حسابه على فيسبوك

وكتب «الرداد»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يجب التحقيق والتصدي لشركة «أوبر»، على محاولات الخطف والإرهاب، لمثير من المستخدمين لهذا التطبيق، أين الكشف عن المخدرات لكل السائقين؟».

وأضاف: «أعرف حالات لسائقين أوبر طلبوا من الركاب إلغاء الرحلة قبل بدايتها لماذا؟، وكتير من أوبر يطلب فلوس كاش بالرغم من ربط الإبليكشن بكروت الفيزا، أرجو اتخاذ إجراءات صارمة قبل ما تنتهي أرواح في ثانية بسبب أوبر واحدة ماتت والثانية تعرضت لمحاولة اغتصاب وما خفي كان أعظم».

حملات لمقاطعة وعدم استخدام تطبيق أوبر

وفي الآونة الأخيرة، ظهرت حملات تدعو لمقاطعة شركة النقل الذكي «أوبر»، بعد الحوادث المتكررة من سائق الشركة الأشهر في مصر، وكان آخرها حبيبة الشماع التي راحت ضحية محاولة خطف واغتصاب.

ويدعم الكثيرون تلك الحملات حفاظا على سلامة الراكبين المصريين، ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حملة لحذف تطبيق أوبر من الهواتف المحمولة، بعد حادث سائق أوبر وفتاة التجمع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات