حسن الرداد عن وقائع «أوبر»: ما خفي كان أعظم

حسن الرداد عن وقائع «أوبر»: ما خفي كان أعظم

حرص الفنان حسن الرداد، على هجوم شركة «أوبر»، وهذا بعد تكرار وقائع خطف الفتيات ومحاولة السائق في اغتصابهن، مطالبًا بضرورة الرقابة على الشركة والكشف عن العاملين بها.

حسن الرداد عبر حسابه على فيسبوك

وكتب «الرداد»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يجب التحقيق والتصدي لشركة «أوبر»، على محاولات الخطف والإرهاب، لمثير من المستخدمين لهذا التطبيق، أين الكشف عن المخدرات لكل السائقين؟».

وأضاف: «أعرف حالات لسائقين أوبر طلبوا من الركاب إلغاء الرحلة قبل بدايتها لماذا؟.. وكتير من أوبر يطلب فلوس كاش بالرغم من ربط الإبليكشن بكروت الفيزا، أرجو اتخاذ إجراءات صارمة قبل ما تتنتهي أرواح في ثانية بسبب أوبر واحدة ماتت والثانية تعرضت لمحاولة اغتصاب وما خفي كان أعظم».

آخر أعمال الفنان حسن الرداد

قدم «الرداد»، مسلسل محارب في السباق الرمضاني 2024، دار المسلسل في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية شاب مصري يعمل سائق ميكروباص، بعدما يسافر من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في العديد من المجالات ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات