جيسيكا تدفع ثمن سخريتها من جيل التسعينيات في برنامج «السفيرة عزيزة»

جيسيكا تدفع ثمن سخريتها من جيل التسعينيات في برنامج «السفيرة عزيزة»

طلبت الإعلاميتين جاسمين طه زكي وسالي شاهين، من الفنانة جسيكا حسام خلال استضافتها ببرنامج السفيرة عزيزة، غناء عددا من الأغاني التي تعود لفترة التسعينيات، انتقاما لأصحاب هذا الجيل بعد سخريتها منهم في إحدى مشاهد مسلسل كامل العدد 2.

ولعبت جسيكا حسام خلال إحدى فقرات برنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة dmc، لعبة «أغاني التسعينيات»، وتتمثل تلك اللعبة في الاستماع لأحد الأغنيات التي جرى إصدارها خلال هذه الفترة، ويتوجب على الضيف التعرف على كلماتها، واسم المطرب أو المطربة، وترديد الكوبليه في نفس الوقت، أما إذا لم يتعرف عليها ويغني معها، فيتم إصدار أحكام عليه.

الفنانة جسيكا حسام بـ برنامج السفيرة عزيزة

ولم تستطع جسيكا حسام التعرف على أغنيات الـ90 التي عرضت في تلك الفقرة، وكان من أبرزها أغنية «كل دي إشاعات وكلام ملهوش عند إثبات» للفنانة سميرة سعيد، ونتيجة لذلك حكم عليها بالإفشاء عن أسرار أبطال مسلسل كامل العدد 2، واختارت إفشاء سر عن «حمزة» والذي سبق وصرحت به ونفاه الأخير، وهو أنه لاعب جيتار جيد ويتقن الغناء إلى حد ما وأنه لما نفى ذلك كان بسبب خجله الشديد من التعرض للجمهور عند الغناء والعزف، كما أفشت سرا عن «لينا» وهو أنها بتكراش على أحمد مالك، أي معجبة به.

وأيضا أغنية «مغرم يا ليل» للفنان راغب علامة، وكان الحكم: «الاعتراف بشيء فعلته بدون علم أمها»، إلا أنها أكدت أنها لم تفعل شيئًا من وراء والدتها إلا العبث بملابسها وأدوات التجميل الخاصة بها، وكانت تخرج مع شقيقها وبعدها تخبرها.

وتألقت الفنانة جسيكا حسام في دراما رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل كامل العدد 2، بطولة النجمة دينا الشربيني إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، أحمد كمال، تيم عبده، ألفت إمام، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي.

ومسلسل كامل العدد من تأليف رنا أبو الريش، وخالد الحلفاوي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

أحداث مسلسل كامل العدد

تدور أحداث مسلسل كامل العدد في إطار اجتماعي لايت، حول الزوجين ليلى تيمور “دينا الشربيني” وأحمد مختار “شريف سلامة”، والمصاعب التي يواجهونها من أبنائهما.

اقرأ أيضاًدينا الشربيني: تقديم جزء ثالث من مسلسل كامل العدد في هذه الحالة

أحمد جمال سعيد يحتفل بوجود مسلسل كامل العدد +1 ضمن الأعلى مشاهدة عبر شاهد (صورة)

المصدر: وكالات