جوزي مش بيدوس على الناس بفلوسه، زوجة عصام صاصا تخرج عن صمتها

جوزي مش بيدوس على الناس بفلوسه، زوجة عصام صاصا تخرج عن صمتها

علقت جهاد ماهر زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، على الشائعات التي تداولت حول زوجها، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» عبر خاصية الأستورى.

وبعد الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا لمدة 7 سنوات، بتهمة دهس شخص بسيارته أعلى دائري المنيب، خرجت زوجته جهاد ماهر عن صمتها، لتكشف حقيقة إيجابية تحليل تعاطي المخدرات، وحبس زوجها.

زوجة عصام صاصا تعلق على شائعات تخص زوجها

قالت زوجة عصام صاصا، إن زوجها لم يتحدث حتى الآن عن تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن الطرف الثاني “أسرة القتيل” تم استغلالها من الإعلام، بالرغم من عدم تواجدهم وقت الحادث.

وأضافت: “القضية أصبحت رأي عام، لذلك لم يعلق عصام لأن الوضع لا يسمح بمزيد من التجريح والشائعات، مؤكدة أنها تخرج للدفاع عن زوجها مستشهدة بشهود عن الحادث.

وتابعت:« الظلم حرام أنا جوزي مش بيدوس على الناس بفلوسه، أنا جوزي اللي كنت بتقولوا عليه سواق توك توك جابها من الصفر، برضه أحن قلب وأكثر واحد بيحس بالناس، فأنا مش هسمح أن أي كلمة غلط تتقال عليه تاني».

زوجة عصام صاصا ترد على شائعة حبسه 7 سنوات

ونفت جهاد ماهر، خبر حبس زوجها 7 سنوات، حيث كتبت عبر خاصية أستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ممكن تبطلوا قرف عصام مخدش 7 سنين ومفيش حكم أصلا».

وأضافت: «بتقولوا عصام كان شارب معرفش إيه، ولحد دلوقتي نتيجة التحاليل مظهرتش وحاسة أن شوية وهتقولوا عليه إرهابي وسارق فلوس الناس، ولا عشان إحنا مش بنرد فأنتم هتسوقوا فيها، وما تقلقوش هانت وكل واحد عمل فيلم ما يزعلش والحساب يجمع».

وأكدت أن زوجها، عصام صاصا، يمر حاليا بأزمة نفسية سيئة، معلقة: «بس جوزي تعبان وكل ما ييجي يتكلم مع حد يفتكر الموقف ويعيط، ومش لازم بقى يطلع يقول لكم شوفوني يا جماعة أنا مكسور إزاي ومتدمر، وعيب اللي بتعملوه ده وربنا ما يحطكم في اللي هو فيه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات