«جوزي تعبان وبيعيط»، زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة حبسه 7 سنوات

«جوزي تعبان وبيعيط»، زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة حبسه 7 سنوات

بعد الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حبس مطرب المهرجانات عصام صاصا لمدة 7 سنوات، بتهمة دهس شخص بسيارته أعلى دائري المنيب، خرجت زوجته جهاد ماهر، عن صمتها، لتكشف حقيقة إيجابية تحليل تعاطي المخدرات، وحبس زوجها.

ونفت جهاد ماهر، خبر حبس زوجها 7 سنوات، حيث كتبت عبر خاصية استوري، بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ممكن تبطلوا قرف عصام مخدش 7 سنين ومفيش حكم أصلا».

وأضافت: «بتقولوا عصام كان شارب معرفش إيه، ولحد دلوقتي نتيجة التحاليل مظهرتش وحاسة أن شوية وهتقولوا عليه إرهابي وسارق فلوس الناس، ولا عشان إحنا مش بنرد فأنتم هتسوقوا فيها، وما تقلقوش هانت وكل واحد عمل فيلم  ما يزعلش والحساب يجمع».

وأكدت أن زوجها، عصام صاصا، يمر حاليا بأزمة نفسية سيئة، معلقة: «بس جوزي تعبان وكل ما ييجي يتكلم مع حد يفتكر الموقف ويعيط، ومش لازم بقى يطلع يقول لكم شوفوني يا جماعة أنا مكسور إزاي ومتدمر، وعيب اللي بتعملوه ده وربنا ما يحطكم في اللي هو فيه».

أزمة عصام صاصا وحادث دهس شاب بسيارته

وكان قسم شرطة الطالبية رحل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى النيابة للتحقيق، فى واقعة اتهامه بدهس شاب أعلى الطريق الدائري.

وكشفت التحريات التي قادها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن عصام صاصا أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص المتعلقات الشخصية، أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية إلى موقع الحادث، وتم التحفظ على عصام صاصا، ووضع سيارته فى حجز القسم لحين انتهاء الفحص الفني، كما تلقى قسم الشرطة إشارة من مستشفى الهرم بوفاة الشاب، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات