جنى عمرو دياب تثير الجدل على «انستجرام» بـ «توب» أحمر

جنى عمرو دياب تثير الجدل على «انستجرام» بـ «توب» أحمر

نشرت جنى ابنة الفنان عمرو دياب على حسابها الشخصي عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صورتان لها وهي مرتدية توب أحمر قصير مع بنطلون جينز، ووضعت لمستها بارتدائها سلسال على البطن، مع وجود حلق معدني أو ما يسمى بـ«بيرسينج» على ذات المنطقة.

تمتلك جنى دياب قاعدة جماهيرية كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تصل إلى أكثر من نصف مليون متابع على حسابها الشخصي بمنصة «انستجرام».

وتشارك جنى جمهورها بشكل يومي أحدث صيحاتها في الموضة، وروتينها اليومي في الأكل، وتصور مقاطع فيديوهات وهي تسجل أغانيها.

يذكر أن جنى عمرو دياب تحب الغناء وتسير على خطى والدها، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن توقيعها على عقد عمل ستنطلق من خلاله في مسيرتها المهنية بعالم الموسيقى، وعلقت: «لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، متحمسة، أحبكم يا رفاق ولا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات