جليلة المغربية: ارتباط اسمى بالفنان تامر حسني شئ يسعدني

جليلة المغربية: ارتباط اسمى بالفنان تامر حسني شئ يسعدني

قالت الفنانة والبلوجر المغربية جليلة، إن ربط اسمها بالفنان تامر حسني، شيء لا يزعجها لأنه فنان كبير ومحترم وتتمنى له كل التوفيق في حياته
 

وأضافت جليلة، في برنامج «فوشيا»، لم تشعر بأي إزعاج من ربط اسمها مع الفنان تامر حسني، وأن هذا الشيء يُسعدها لأنه فنان له اسم في الشرق الأوسط ومحترم.
 

جليلة هي مغنية وبلوجر مغربية، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني فى عام 2000 .

المسيرة الفنية لجليلة الفنية انطلقت بأغنية تحت عنوان “أدوب”، من تلحين وليد الشامي، ثم طرحت ثانى أغنيها  “سكتة ” ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، بعدها قدمت العديد من الأغنيات باللهجة الخليجية .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات