جائزة جديدة يحصدها فيلم «المرهقون» للمخرج اليمني عمرو جمال

جائزة جديدة يحصدها فيلم «المرهقون» للمخرج اليمني عمرو جمال

حصل فيلم «المرهقون» للمخرج اليمني عمرو جمال، على جائزة جديدة من مهرجان دربان السينمائي الدولي في دورته الـ 44 التي اختتمت أعمالها، اليوم الأحد، في جنوب إفريقيا.

ومنحت لجنة تحكيم المهرجان، الذي ينظمه مركز الفنون الإبداعية بجامعة كوازولو ناتال، جائزة أفضل سيناريو لكاتبي الفيلم مازن رفعت وعمرو جمال.

 

فيلم المرهقون 

الفيلم بطولة خالد حمدان وعبير محمد وسماح العمراني وإسلام سليم ورؤى الهمشري وعمر إلياس وتدور أحداثه حول زوجين يعانيان بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة في اليمن في ظل تربيتهما لثلاثة أطفال. ومع اكتشاف الزوجة حملها من جديد تبدأ في التفكير بإجهاض نفسها رغم إدراكها للعواقب الاجتماعية التي قد تنجم عن هذا الفعل.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات