تكريم وفاء عامر في مهرجان همسة للآداب والفنون بجائزة أفضل ممثلة

تكريم وفاء عامر في مهرجان همسة للآداب والفنون بجائزة أفضل ممثلة

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب و الفنون، عن منح الفنانة وفاء عامر، جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسلي «جودر وحق عرب» ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12، جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

مهرجان همسة الدولي للآداب

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب و الفنون برئاسة الكاتب فتحى الحصرى عن استفتاء مهرجان همسة الدورة الــ 12 تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية.

وقال الحصرى، إنه شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين

وفاء عامر في مسلسل حق عرب

وضم اجتماع لجنة التحكيم المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان، والجدير بالذكر ان الدورة الــ 12 تقام يوم السادس من شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

مسلسل حق عرب

وشاركت الفنانة وفاء عامر في بطولة مسلسل «حق عرب» بجانب النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه في رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضاًوفاء عامر تعلق على غناء شقيقتها أيتن عامر في حفل تامر حسني | فيديو

وفاء عامر: أحمد العوضي سبب انجذابي للمشاركة بمسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب» الحلقة 28.. وفاء عامر تكشف سر أحمد العوضي وعبد ربه (صور)

المصدر: وكالات