تفاصيل قصة فيلم «ولاد رزق 3» وموعد العرض

تفاصيل قصة فيلم «ولاد رزق 3» وموعد العرض

فيلم ولاد رزق 3.. تصدر فيلم ولاد رزق 3 تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى.

ومن المتوقع أن يتصدر فيلم ولاد رزق 3 شباك تذاكر السينما المصرية، نظرًا لأنه يضم نجوما يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة، فضلاً عن تحقيق أجزائه السابقة نجاحاً جماهيريا وفنيا كبيرا.

يذكر أن الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق عرض منذ 5 سنوات، وحمل عنوان فرعي «عودة أسود الأرض»، بينما عرض الجزء الأول من فيلم ولاد رزق في عام2015.

فيلم ولاد رزق

وفي السطور التالية يرصد «الأسبوع» لمتابعيه كافة التفاصيل حول فيلم ولاد رزق 3.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

elaosboa05239
فيلم ولاد رزق 3

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

وحول موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 من المقرر طرحه يوم 13 يونيو المقبل في السينمات المصرية، قبل أيام قليلة من بداية سباق أفلام عيد الأضحي2024 في 16 يونيو.

ويدل هذا التوقيت على ذكاء الشركة المنتجة لـ فيلم ولاد رزق 3، إذ سيمكنها من تحقيق نسبة أكبر من الإيرادات قبل بداية المنافسة على عيدية الجمهور.

اقرأ أيضاًكريم قاسم عن فيلم «ولاد رزق 3»: المخرج قالي هتتبهدل

عمرو يوسف: فيلم «شقو» صعب ومليان تفاصيل.. وجاهز لـ«ولاد رزق 3»

في هذا الموعد.. بدء تصوير فيلم «ولاد رزق 3»

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

المصدر: وكالات